الكشف عن سكودا Enyaq IV الجديدة فى «براج»

لاند روفر Defender الجديدة.. رسمياً فى مصر
أكتوبر 12, 2020
ألفا روميو تحتفل بعيد ميلادها الـ «١١٠»
أكتوبر 12, 2020

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدمت شركة الأمل وكيل سيارات لادا الروسية فى مصر أحدث موديل من سيارتها السيدان جرانتا بزيادة فى الأسعار وصلت ٤ ألاف جنيه مقارنة بمويل ٢٠٢٠. جرانتا ٢٠٢١ المزودة بناقل حركة يدوى ارتفعت أسعارها ٣ آلاف و١٠٠ جنيه وأصبحت تقدم بسعر رسمى ١٥٣ ألف جنيه بدلا من ١٤٩ ألف و٩٠٠ جنيه. ارتفعت ايضاً أسعار الفئة المزودة بناقل حركة أوتوماتيكى ٤ آلاف جنيه وقدمت بسعر رسمى ١٧٣ ألف جنيه بدلا من ١٦٩ ألف جنيه.

أول سيارة من سكودا مبنية على قاعدة عجلات MEB من VW

تستعد سكودا للكشف عن أول سيارة دفع رباعى SUV كهربائية بالكامل فى براج فى ١ سبتمبر ٢٠٢٠. وتقول الشركة إن هذا الطراز يمثل بداية حقبة جديدة لشركة تصنيع السيارات التشيكية، ولهذا السبب تتخذ العلامة التجارية أيضًا خطوة أخرى إلى الأمام فى التصميم مع Enyaq IV. وتعد تلك هى أول سيارة من سكودا تم تصميمها وبناءها طبقاً لقاعدة مكونات أو منصة مجموعة فولكس ڤاجن للسيارات الكهربائية وهى منصة MEB. وتقول سكودا إن التصميم الديناميكى كان ممكناً على تلك المنصة التى توفر مقصورة رحبة.

تنضم Enyaq IV إلى مجموعة من سيارات SUV التى كانت الشركة قد أصدرتها على مدار السنوات الماضية واستطاعت أن تحقق لها مبيعات جيدة فى الأسواق العالمية. وبناء على الصور التشويقية فإن السيارة تتبع نفس لغة التصميم للسيارات السباقة. ومن المتوقع أن يصل المدى الكهربائية للسيارة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن إلى ٤٨٠ كيلومتراً وأن يتكون متاحة بنمطى الدفع اعتماداً على العجلات الخلفية أو الدفع الرباعى الكامل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    104,516

  • تعافي

    97,688

  • وفيات

    6,052

حراج

موقع حراج

حراج السيارات

حراج تبوك

تويوتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *